شركة "جي بي مورغان" تُعيّن رئيسين لإدارة منطقتي الشرق الأوسط وتركيا

Jun 30, 2011

 

دبي،   3   يوليو 2011- أعلنت شركة "جي بي مورغان" اليوم عن تعيين السيد "سيجورد لينارت" في منصب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك إنطلاقاً من مقرها في دبي. كذلك، عيّنت الشركة السيد "إيمري ديرمان" رئيساً لمكتبها في تركيا. يُذكر بأن كلا المسؤولين التنفيذيين سوف يعملان تحت إدارة السيد ‘إيميليو سراتشو’، رئيس الخدمات المصرفية الإستثمارية لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وافريقيا. 

وعلق السيد "سراتشو" قائلاً: "تثبت هذه التعيينات إلتزامنا المتواصل تجاه المنطقة. لم تكن خططنا التوسعية مخفية على أحد، ونحن واثقون بأن السيد "سيجورد" والسيد "إيمري" سيتمكنان من مواصلة النمو وتحقيق أقصى قدر من الفرص المتاحة في تلك الأسواق".

 وتشمل مسؤولية رؤساء المكاتب أو المناطق بناء وإدارة المركز الإقليمي لشركة "جي بي مورغان" في مختلف مجالات الأعمال، منها الخدمات المصرفية الإستثمارية، وإدارة الأصول، وخدمات الخزينة والأوراق المالية والخدمات المصرفية العالمية. كذلك، يتمحور دورهم حول توفير القدرات أو الحلول العالمية لعملاء الشركة المحليين.

 والجدير ذكره بأن السيد "لينارت" يعمل مع شركة "جي بي مورغان" منذ 17 عاماً حيث تبوّأ مناصب عدة. في الآونة الأخيرة، كان يشغل منصب الرئيس المشارك لأسواق رأس المال المقترض والبيع والتسويق لمناطق أوروبا المركزية والشرقية، والشرق الأوسط، وأفريقيا وأميركا اللاتينية.

 وقال في هذه المناسبة: "إنه من المشرّف أن أتسلّم هذا الدور الهام والمرموق في شركة "جي بي مورغان". لقد تمكنا من تحقيق زخم كبير في المنطقة، وأنا أتطلّع قدماً إلى بناء مزيد من الإمتياز".

 أما السيد "ديرمان" فقد إنضم إلى شركة "جي بي مورغان" إثر تحقيقه نجاحاً كبيراً في المجال القانوني، مقدّماً الإستشارة إلى مجموعة واسعة من معاملات الشركات المرموقة في السوق التركية. خبرته الواسعة في هذا المجال، تعود لتمضيته 18 عاماً في شركة "وايت أند كاس" للمحاماة في إسطنبول ولندن، بصفته نائباً أولاً وشريكاً. خلال عمله، تسلّم إدارة مكتب الشركة في إسطنبول محققاً مستويات قياسية في الأداء والنمو.

 ومن جهته، أعرب السيد "ديرمان" عن سروره بهذا التعيين، قائلاً: "إني متحمّس للإنضمام إلى شركة "جي بي مورغان" التي تتمتع بتاريخ طويل وناجح في تركيا. سوف أتمكن من تزويد العملاء المحليين بالخبرة، والمنتجات والقوة المالية التي تتّسم بها الشبكة العالمية لشركة جي بي مورغان".

 تجدر الإشارة إلى أن السيدان "لينارت" و"ديرمان" يتسلمان المسؤوليات التي كانت مناطة بالسيد "مراد مغالي"، الرئيس السابق للمنطقة والذي توفي في حادث طائرة في وقت سابق من العام الحالي. أما قبل تعيينهما، فقد عُيّن السيد "مارك غارفين" رئيس الخدمات العالمية للخزينة والأوراق المالية، مؤقتاً في منصب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

 

 
 

Copyright © 2014 JPMorgan Chase & Co. All rights reserved.